لن يقول الطبيب 10 الأشياء عن الولادة

اختيار التوليد أو القابلة عند النساء الحوامل هي واحدة من أهم القرارات التي سوف تجعل من أي وقت مضى ومعظم الأمهات يعطي الكثير من التفكير ل. في الواقع، يقول 89 في المئة من النساء السبب في اختيار موفر بهم بسبب قيم واحدة بمفردها، ووفقا لدراسة أجريت في مجلة التعليم الفترة المحيطة بالولادة.

وبالرغم من أن مقدمي الأولوية الخاص بك لك لولادة صحية وآمنة، أنه قد لا قلت لكم كل ما حول الولادة ما هو حقاً مثل. فيما يلي 10 أشياء تحتاج إلى معرفته.

طفلك قد لا تكون كبيرة جداً

إذا كان الموفر الخاص بك يقول لك أن طفلك '' الكبيرة ''، وإذ تدرك أن حجم ووزن مجرد تقدير.

الموجات فوق الصوتية يمكن قدر رطل أو اثنين، لا سيما في الأسبوع الماضي، قال "" جين فولكنر، ممرضة مسجلة في بورتلاند، أوريغون، مؤلف كتاب "الحس الحمل الحمل الصحي: التنقل والمواليد للأمهات والرضع" وعدد من الحمل الحيلة الأبوة & بودكاست.

وسيقترح العديد من الأطباء النساء لتدبير الكبيرة التي يسببها أو عملية قيصرية، ولكن معظم الوقت هذا الطفل التوصل إلى الوزن الطبيعي. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كان الحمل الخاص بك صحية، ليس هناك سبب لجعل هذا القرار دون السماح للجسم القيام بما تم تصميمه ل.

"كيف لنا أن نعرف الأم لا يمكن إعطاء طفل كبير حقاً؟" وقال فولكنر.

لم يكن لديك لدفع

إذا كنت قلقا بشأن كيفية دفع وكم من الوقت سيكون لديك لدفع، وأن تصغي.
كثير مثلك التقيؤ منعكس قذف الجنين، ارتداد مساعدة جسمك تلد طفلك.

وقال أن "أعلى من يبدأ الرحم لأحصل على أكثر سمكا وأكثر سمكا، وفات تقريبا خلف طفلك مثل أنبوب معجون الأسنان،" تريسي دونيجان، قابلة في "سان فرانسيسكواند" مؤسس جينتليبيرث. "مجرد رأس الطفل مما يؤدي إلى رد فعل، يبدأ في دفع طفلك للخارج. قد حقاً ضربة طفلك. "

وقال على الرغم من أن لا يزال لديك كان فوق الجافية، دون واحد، "لذا لا يطاق لا تستطيع ليس للذهاب معها،" ردود الفعل المعاكسة.

أيضا، يمكن أن يسبب الدموع عجان الجنين، أ. الحرجة تظهر الدراسات التي تهدف إلى تشجيع أو دفع أسفل والأضرار التي لحقت بالحوض والأجهزة الحوض.

"من غير أن نحن حاليا قال أمهم لم يكن للدفع، ما نقوله لهم' أفعل ما يشعر جيدة الآن، '" وقال.

الحصول على مشمع لك

قد تحتاج إلى ترتيب أظافر اليدين، والقدمين وبيكيني الشمع قبل كنت رئيسا للمستشفى، ولكن الحقيقة أن الطبيب لا يهم حتى إذا كنت أمطر، يقول الدكتور كيلي كاسبر، نسا مؤهل في جامعة إنديانا الصحة في إنديانابوليس. إذا أنه يجعلك تشعر بشكل أفضل عن نفسك، انتقل بكل الوسائل لذلك – ولكن لا يوجد شيء لمشاهدة.

 يمكنك أن تآكل أثناء العمل

أنت قد لا يشعر كثير مثل الأكل ما بين الانقباضات، ولكن إذا كنت جائعا، يجب أن تكون.

وقال فولكنر "الجسم يعمل بشكل أفضل إذا كان لديك بشكل صحيح رطب [] ولاحظ أيضا،".

حالما تحصل على المستشفى، ومع ذلك، قد لا يسمح لك لتناول الطعام. ويضم المستشفى سياسة لمنع المخاطر التي كنت ستطبعها لامتصاص الغذاء يجب أن يكون لديك قيصر.

كنت قد أنبوب والقيء

على الرغم من أنها قد تكون واحدة من المخاوف الخاصة بك، والحقيقة أن الكثير من النساء رمي أثناء وجودهم في العمل والأوساخ عندما أنها تدفع. ليس هذا متعة، ولكن الحقيقة هي أن الأطباء والممرضات والعناية بك دوالا.

"لم تكن هناك تعليقات على ذلك [و] لا أحد يجعل صفقة كبيرة حول هذا الموضوع كاسبر قال.

لديك وقتاً أكثر مما كنت أعتقد

إذا كان يبدأ تمزق الأغشية وعمالة غير مباشرة، سوف ترغب في حمل العديد من مقدمي الخدمات التقليدية أو فورا قائلا لديك 24 ساعة للذهاب إلى العمل حتى يمكنك هي التي يسببها للوقاية من العدوى، قال فولكنر.

على الرغم من أنه صحيح أن بعض النساء في زيادة خطر الإصابة بالعدوى، وستكون مدة 72 ساعة قبل آمنة ويعطي لك الوقت للذهاب إلى العمل. وفي الواقع، تمزق 50 في المائة نساء مع الولادة تعطي السلوى داخل 5 ساعات القادمة ونسبة 95 في المائة مع 28 ساعة، وجدت دراسة في "مجلة نيو إنجلاند للطب". طبعا الامتحان في المهبل يمكن إدخال البكتيريا في المهبل، حتى إذا كنت لا العقد ينبغي تجنبها.

لم يكن لديك لدفع خلفك

قد تعتقد أن لديك لدفع في أسرة المستشفيات، لكن الجاذبية تعمل على نحو أفضل إذا ضربت في وضع رأسي القرفصاء أو أكثر. إذا كنت تشعر أن إصلاح

الفرج بالفعل من التاريخ

في عام 2006، أصدر "الكونغرس الأمريكي لأطباء التوليد" و "أمراض النساء" (الفريق التعاوني) توصية ضد ابيسيوتوميس الروتينية. أطلق سراحهم مؤخرا في حزيران/يونيه، نشرة تسمى الممارسات لطرق محددة نسا يمكن أن تقلل من مخاطر الإجراء ودموع المهبل. والخبر السار أن بين عام 2006 وعام 2012، السعر قد انخفض، دراسة في مجلة الرابطة الطبية الأمريكية وجدت.

قبل الولادة، نسأل كم الموفر بحيث أنه يرى الإجراءات الطبية اللازمة. عشرة في المئة ومثالي وأقل إذا كان لديك قابلة دونيجان، قال.

لا تحتاج الضوء

عندما كنت أنت المتوسعة تماما وأداء ذلك، الطبيب الخاص بك سيكون على الأرجح فليب تبديل للكشف أضواء ضخمة، ومشرق، والنفقات العامة. في حين أن هذا قد يساعد له رؤية أفضل، وهذا هو عكس ما يحتاجه جسمك عندما كنت على استعداد للولادة.

وهناك مستقبلات الميلاتونين في الرحم التي تساعد الاوكسيتوسين، هرمون الذي ينتج تقلصات أثناء وجودك في العمل. بسبب زيادة الميلاتونين منخفضة، يجب تخزين الأضواء خافت الضوء.

لا تدعو الكثير من الناس

قد تحتاج إلى أفراد الأسرة والأصدقاء للانضمام إليكم، ولكن التفكير عن كيف تريد تجربة الولادة التي أصبحت. الولادة تجربة حميمة وشخصية حيث أن أقل الناس، أكثر هدوءا، هادئة وجميلة أنها تميل إلى أن تكون مميتة، وقال فولكنر.
التالي
السابق
أنقر لإضافة تعليق

0 komentar: