ها هي 8 طريقة لتحسين الخصوبة

إذا كنت تعاني من العقم أو تقلق بشأن قدرتك على الحصول على الحوامل، تعلمون كم مهم أن تكون صحية للحصول على الحوامل. وعلى الرغم من الأكل حق وممارسة بداية جيدة، ويتفق الخبراء على أن هناك طرق أخرى وبطبيعة الحال يمكن أن تساعدك على تصور. قبل أن يمكنك التوجه إلى عيادة التلقيح الاصطناعي، جرب هذه الأفكار.

ارتفاع درجة حرارة الأرض رحم لك

في الطب الصيني والرحم "الباردة"، أو تدفق الدم الفقراء والدورة الدموية للرحم، والتشخيص، ويمكن أن يكون السبب أنك لا تحصل على الحوامل.

"أننا نرى المسافات الرائعة الرحم ينمو الطفل وإذا كان الجو باردا، أنها ليست ودية جداً أو مريحة،" قال "روب إيمي"، مرخص بالوخز بالإبر، وصحة المرأة وخبراء الخصوبة في مدينة نيويورك ومتخرجة، نيويورك ومؤلف كتاب "نعم، يمكنك الحصول على الحوامل: الطرق الطبيعية لزيادة الخصوبة الخاصة بك الآن وفي 40s الخاصة بك."

إذا كنت ترى دم الحيض الخاص بك، الأرجواني أو حتى الأسود، لديك الكثير من الكتل والجسم كله تميل إلى أن تكون باردة، ويمكن أن يكون لديك رحم باردة.

الاحماء الخاص بك الرحم أثناء فترة الخاص بك، روب يوصي دش دافئ وارتداء الجوارب أو النعال ووضع زجاجة ماء ساخن على المعدة وشرب الشاي الزنجبيل أو القرفة. أيضا، تجنب السباحة الأغذية الباردة، الخام، أو أي شيء يعطي لك البرد

وقت الجنس الصحيح

إذا كان لديك دورة مدتها 28 يوما، كنت سوف أوفولاتي ربما في يوم 14. الحصول على أفضل فرصة ممكنة للحصول على الحوامل، ممارسة الجنس في أيام 12 و 14 و 16. لأن الحيوانات المنوية يستمر لفترة تصل إلى ثلاثة أيام في المتوسط، سوف تزيد فرصك حتى إذا لم يكن لديك الجنس كل يوم عندما كنت أوفولاتي، ويقال أن الدكتور ريان ليفين، أخصائي أوبجين والخصوبة مؤهل، والممارسة نيويورك مدير مركز كولورادو "الطب الإنجابي" في مدينة نيويورك.

ممارسة جنس مشبع بالبخار ساخن، والكثير من ذلك

على الرغم من أن ممارسة الجنس عندما يكون لديك هو المفتاح، يمكن أن يكون الجنس كم لديك نفس القدر من الأهمية. في الواقع، حتى النساء الذين يمارسون الجنس في كثير من الأحيان خارج نوافذهم أكثر خصوبة المصابين بالعقم، ووفقا لدراسة أجريت في مجلة الخصوبة والعقم وعلم وظائف الأعضاء والسلوك.

ويعتقد الباحثون الأسباب التي قد يكون بعض النساء لصعوبة تصور بسبب رد فعل المناعة الذاتية التي تسبب أجسادهم برفض الحيوانات المنوية أو الأجنة لأنهم لا يملكون ما يكفي من الجنس.

لا يمكن زيادة الجنس المزيد من فرص الحصول على الحوامل فحسب، بل تتبيل حتى الحياة الجنسية الخاصة بك يمكن أن تساعدك على إعادة الاتصال وثيقا مع الشريك ومساعدة تذكر قمت بإجرائها حياة حبا.

"فإنه يسمح لزوجك أعلم أنك تريد له خارج بلده الحيوانات المنوية،" قال روب.

شرب مرق العظام.

وقال روب "التغذية هو المهم حقاً لمكافحة عملية الشيخوخة في الطب الصيني وإطالة وتعزيز الخصوبة لدينا".

شوربة مصنوعة من العظام أو الذين يكون نخاع العظام التغذية الصلبة وتحتوي على كل نوع من الأحماض الأمينية. شرب أربعة أوقية من مرق العظام، أربع إلى خمس مرات في أسبوع.

استخدام الحق لوب.

وقال ليفين "السرية للحصول على الحوامل في نهاية مخاط عنق الرحم جيدة،".

ولكن بعض مواد التشحيم الشخصية يجعل الجنس أكثر راحة ومتعة يمكن أن يؤثر على فرص الحصول على الحوامل. عندما يتعرض الأسمنت إلى مواد التشحيم القائم على النفط أو البترول، يمكن أن تتداخل مع مخاط عنق الرحم ويمنع الحيوانات المنوية من يشقون طريقهم إلى الرحم.

كما يتضمن بعض زيوت التشحيم النطاف، التي تقتل الحيوانات المنوية. بدلاً من ذلك، استخدام المياه على أساس مواد التشحيم أو الناس تسويقه على وجه التحديد للحمل.

إضافة عشب القمح للنظام الغذائي الخاص بك.


عشب القمح هو مضادات الأكسدة القوية والأدوية المضادة للشيخوخة أن الخصوبة الإستروجين وزيادة الأرصدة. عشب القمح متوفر ويمكن أن تؤخذ كملحق كل يوم.

التخلص من السموم.


وهناك 80,000 من المواد الكيميائية المستخدمة في الولايات المتحدة، كثيرة من التي ارتبطت بالعقم وبعض حتى ظهرت في الغبار في بيوتنا، ووفقا لدراسة أجريت في مجلة العلوم & التكنولوجيا البيئية.

على الرغم من أنه من المستحيل لتفادي التعرض لآخر كل واحد، تجنب الكائنات المحورة وراثيا، ومبيدات الآفات في الأغذية والمواد الكيميائية في تنظيف المنتجات المنزلية ومنتجات العناية الشخصية.

وقال "إذا كنت لا تآكل، أنت لا ينبغي وضعها على الجلد،" روب.

التعامل مع العواطف.

إذا كنت تعاني من العقم، كنت قد شك جسمك وصحتك وعلاقتك. نتيجة لذلك ما تقوله لنفسك قد لا تكون جيدة أو الرأفة. ما هو أكثر من ذلك، علاقات الطاقة السلبية السامة، ونشدد على كل ما يمكن أن يمنع تدفق الطاقة إلى الرحم ويسمح للحمل، قال روب.

الاهتمام بالحوار الداخلي الخاص بك، وحاول أن يكون أكثر كبي
التالي
الأولى
أنقر لإضافة تعليق

0 komentar: